الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

إليسا الأكثر تداولا على «تويتر» بعد إصابتها بالسرطان.. والفنانة توجه رسالة لمحبيها

لاقتراحات اماكن الخروج

توجه العديد من الفنانين برسائل تحية للفنانة إليسا بعد طرحها الفيديو كليب الخاص بأغنية «إلى كل اللي بيحبوني»، والذي كشفت خلاله عن رحلة علاجها من مرض «سرطان الثدي».

وتحولت هاشتاج «#اليسا» الأكثر تداولاً عبر« تويتر»، من جانبها، علّقت إليسا في أوّل تعليق لها، على الفيديو كليب وقالت: «يجب ألا يجعلك هذا الفيديو تبكون. إنّه سبب الابتسامة والسعادة والامتنان. يمكننا محاربة السرطان إذا علمنا بذلك في مراحل الأولى. أنا أُحبّكم جميعاً»، وتابعت: «أنتم السبب في أنّني قويّة وبصحة جيّدة.. أنتم قُوّتي، وهذه القصة هي شكر لكل الذين يُحبّونني».

وقال الفنان «ناصيف زيتون»: «ملكة حقيقية من جميع الجوانب. أحبك»، ومن جانبها قالت الفنانة مايا دياب: «الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين، تحية قوة ألك إليسا ولكل الناس اللي بيحبوكي ولإنجي جمال كتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة،تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي الحمدلله»، وتابعت: «وعيت الْيَوْمَ على كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي..فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة،عانت ولكن بقيت أليسا القوية، الامرأة إلى عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف».

وقالت الإعلامية ريما نجيم: «مش عارفة … بضحك ببكي …بوجع ما بحبك عن عبث ولا الناس بتحبّك عادي».

وعلقت الفنانة سيرين عبدالنور وقالت: «الحمدالله على سلامتك يا هل الانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنية كلها عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى ... كتر خير الله».

وعلق الإعلامي نيشان على الفيديو كليب، وقال: «قصّة شكر وامتنان الإيمان، والرجاء، والمحبة. هذه الثلاثة، ولكن أعظمهن المحبة».

ومن جانبها خرجت المخرج إنجي جمال، للكشف عن كواليس كليب إليسا الجديد وفي عدد من التغريدات، على تويتر، قالت إنجي: «اتّصلت إليسا بي في يوم من الأيام قائلة: أريد أن أحكي قصتي»... بينما كنا نستعد، أرسلت لي كل هذه الملاحظات الصوتية التي جاءت في الكليب. وتابعت: «لا أعرف أنّني سأجد فيها أفضل طريقة لتعكس حالة ذهنية لها قصّة حقيقيّة من المرض والألم، والبقاء على قيد الحياة!».

وتابعت: «كنا نمر أثناء التصوير بهذه اللحظات العصيبة مرّة أخرى معها، نعيش هذه اللحظات، ما نراه في الكليب دموعها الحقيقية، أنا معجبة وأحترم قوتّك وشجاعتك إليسا».

وختمت: «آمل أن أكون قادرة على التعبير عمّا تريدين أن تقوله حقاً؛ فالحصول على فحص منتظم، يمكنك إنقاذ حياتك، وقبل كل شيء عليكِ أن تكوني إيجابية وقوية، وتحبين الحياة وتحيطين نفسك مع أشخاص تحبينهم. أحبك مرّة أخرى إليسا».

قد تقرأ أيضا