الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

انطلاق فعاليات أول منتدى دولي للعلاقات العامة في مصر

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

انطلقت، صباح اليوم الأحد، القمة الدولية للعلاقات العامة تحت اسم «صوت مصر.. الدولة تتحدث»، التي تعد أول منتدى دولي للعلاقات العامة في مصر، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى.

وتشهد القمة حضور مجموعة من المتحدثين العالميين والمحليين، من بينهم الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والمهندسة راندا المنشاوي، نائبة وزير الإسكان.

وتتعهد القمة بإلهام وتشجيع الابتكار وتبادل المعرفة، حيث جلبت كبار القادة لتشجيع المناقشات الملهمة في مختلف الصناعات من البنوك والطاقة والاتصالات والغذاء والترفيه والسياحة.

من جانبها، كشفت لمياء كامل، المدير التنفيذي لشركة «CC Plus» للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية (المنظمة للقمة)، عن تفاصيل القمة، مؤكدة أن القمة ستقدم رؤى إستراتيجية للنهوض بمصر من خلال استعراض خطط واستراتيجيات قادة وصناع السياسات ورؤساء الشركات المشاركين فى القمة، بهدف الاطلاع على الأفكار المبتكرة والطروحات الخلاقة.

وأشارت إلى أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وافق على رعاية القمة هذا العام بعد النجاح الباهر الذى حققته القمتان السابقتان، مشيرة إلى أن مسؤولي الحكومة المصرية أثنوا على الجهود المبذولة لانعقاد القمة هذا العام، والتي سيتحدث خلالها ثلاث سيدات ناجحات للغاية من الدولة، وهن الوزراء: «الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والمهندسة راندا المنشاوي، نائبة وزير الإسكان».

وأوضحت أن القمة هذا العام تشهد مشاركة صناع السياسات ورؤساء الشركات والمهنيين من جميع المستويات لتحديد كيفية قيادة مستقبل بلدنا، مؤكدة أن 23 متحدثًا من كبار صناع السياسات ورؤساء الشركات يُناقشون خلالها التحديات الحالية التى تمر بها مصر، وأفضل الممارسات والاتجاهات لتحسين صورة مصر بعد الإنجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية،

ولفتت إلى أن كل متحدث سوف يلقى محاضرة عن الهوية الوطنية من منظوره الشخصي والمهني، حيث يتحدث الدكتور محمود محيي الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي (تنمية الهوية من منظور عالمي).

قد تقرأ أيضا