الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / بلدنا اليوم

سعد سمير: نسعى لحسم التأهل لدور الثمانية لـ«بطولة زايد» الليلة

قال سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق استعد جيدًا لمباراة الوصل الإماراتي اليوم ضمن منافسات بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.

 

وأضاف سعد أن لديه ثقة كبيرة في تقديم مباراة مميزة أمام الوصل الإماراتي تسهل من المهمة في لقاء العودة.

 

وأوضح أن هناك منافسة بين الأهلي والأندية الإماراتية، لافتًا إلى أن اللاعبين والجهاز الفني قاموا بمتابعة الفريق الإماراتي خلال المباريات الأخيرة، ونعلم أن لديه عناصر مميزة ولاعبين برازيليين على مستوى عالٍ.

 

وعن التعادل مع النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ٣٢ لنفس البطولة، قال سعد سمير إن الظروف تختلف خصوصًا أن الأهلي كان الأفضل في مباراتي الذهاب والعودة أمام النجمة اللبناني، ولكن لم يحالفه التوفيق في الذهاب واستطاع الحسم في العودة.

 

واستكمل: «مباراة الوصل تختلف، خاصة أن لدينا تطلعات من أجل تسهيل مهمتنا في العودة، خصوصا أن الفريق المنافس قوي، وكلما تقدمنا في أدوار البطولة العربية سنواجه فرقا أصعب تطمح جميعها في المنافسة على اللقب».

 

وتحدث سعد سمير عن المنافسة الإفريقية قائلا: «إن خبرات لاعبي الأهلي كان لها دور كبير في حسم المواجهة الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري، ولكن الأهلي معروف أنه يأخذ كل خطوة في منافساته على البطولات بشكل منفرد وتركيزنا في البطولة العربية حاليا».

 

موضوعات متعلقة..

تعرّف على القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوصل الإماراتي

الوصل يُجهز الأهلي لنهائي أفريقيا