الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / بوابة الشروق

لمياء كامل: 23 سياسيا ورئيس شركة يعرضون استراتيجيات خلاقة بـ«صوت مصر».. بينهم 3 سيدات

• المؤتمر هو أول منتدى دولي للعلاقات العامة في مصر بالقاهرة


تقدمت لمياء كامل، المدير التنفيذي لشركة «سي سي بلاس» للعلاقات العامة ومؤسس قمة «صوت مصر»، بالشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء؛ لرعايته للقمة، والوزراء الحاضرين والسفارة الأمريكية والبنوك والمنظمات المشاركة في المؤتمر.

وأوضحت «كامل» -خلال كلمتها الترحيبية في بداية القمة التي انطلقت منذ قليل- أن فكرة المؤتمر قائمة على الشراكة، وتُعقد القمة الدولية للعلاقات العامة تحت اسم «صوت مصر.. الدولة تتحدث»، والذي يعد أول منتدى دولي للعلاقات العامة في مصر بالقاهرة للسنة الثالثة على التوالي، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وتابعت «كامل» أن القمة ستشهد حضور مجموعة من المتحدثين العالميين والمحليين، من بينهم الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والمهندسة راندا المنشاوي نائبة وزير الإسكان.

وأشارت «كامل» إلى أن القمة ستقدم رؤى استراتيجية للنهوض بمصر من خلال استعراض خطط واستراتيجيات قادة وصناع السياسات ورؤساء الشركات المشاركين في القمة؛ بهدف الاطلاع على الأفكار المبتكرة والطروحات الخلاقة.

واستطردت «كامل» كلمتها، أن رئيس الوزراء وافق على رعاية القمة هذا العام بعد النجاح الباهر الذي حققته القمتان السابقتان، مشيرة إلى أن مسئولي الحكومة المصرية أثنوا على الجهود المبذولة لانعقاد القمة هذا العام، والتي سيتحدث خلالها 3 سيدات ناجحات للغاية من الدولة، وهن: غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ورانيا المشاط وزيرة السياحة، وراندا المنشاوي نائبة وزير الإسكان.

وأوضحت أن القمة هذا العام ستشهد مشاركة صناع السياسات ورؤساء الشركات والمهنيين من جميع المستويات لتحديد كيفية قيادة مستقبل بلدنا، مؤكدة أن 23 متحدثًا من كبار صناع السياسات ورؤساء الشركات سيُناقشون التحديات الحالية التي تمر بها مصر، وأفضل الممارسات والاتجاهات لتحسين صورة مصر بعد الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أن القمة ستشهد مشاركة الدكتور محمود محيي الدين النائب الأول لرئيس البنك الدولي، والمهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات الدولية، والمتحدث باسم السفارة الأمريكية في القاهرة صامويل ويربيرج، ومسئول وزارة الخارجية الأمريكية وممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر ألكسندر بوديروزا، ومحلل الشئون الدولية ميشيل بوكيوركيو.

واستطردت المدير التنفيذي لشركة «سي سي بلاس» للعلاقات العامة، أن القمة تشهد أيضًا حضور متحدثين بارزين من القطاع الخاص مثل المهندس وليد شتا رئيس مجموعة «شنايدر إلكتريك»، ومعتز الحوت رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة «نستلة» شمال شرق إفريقيا، ودينا المفتي الرئيس التنفيذي لشركة «إنجاز مصر»، والمهندس هاني محمود رئيس مجلس إدارة شركة «فودافون»، وأيمن باكي مؤسس شركة «باقي» للضيافة، وعمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، وطارق جنايني المنتج التليفزيوني، وعصام يوسف كاتب ومقدم برامج تليفزيونية.

يُشار إلى أنه تم إطلاق هذا التجمع السنوي لأول مرة من قبل شركة «CC Plus» للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية، في أكتوبر 2016، وأصبح من حينها حدثًا سنويًا رئيسيًا للاستماع مباشرة لأبرز قادة الفكر والرؤى والمهنيين.

وتُشارك «CC Plus» هذا العام في الحدث مع بنك «CIB» وشركة «نستلة»، إلى جانب عدد من المؤسسات الاستراتيجية مثل: (الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومجموعة «أكسفورد» للأعمال، وشركة «إنجاز»، والجمعية المصرية لشباب الأعمال «EJB»).

وتتعهد القمة بإلهام وتشجيع الابتكار وتبادل المعرفة، حيث جلبت كبار القادة

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا