الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | سياسة | مدير المعهد الدنماركي يفتتح منتدى "إعلام مصر".. ويشكر "الوطن"

افتتح مدير المعهد الدنماركي المصري للحوار هانز كريستيان نيلسن، منتدى إعلام مصر الأول، وقال إننا تطلعنا لهذه الفعالية منذ فترة طويلة، مرحبا بالحضور.

وأضاف نيلسن، خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لمنتدى إعلام مصر، أن الفعالية تدعو إلى طرح المنقاشات والحوارت التي تواجهنا على الصعيدين المحلي والدولي، ليكون لدينا خبرة نتلقاها من أماكن مختلفة من الإعلاميين المشاركين.

وتابع: "ركزنا من خلال المنتدى على التحديات الاحترافية، التي نتعرض لها على مستوى العالم، وعلى الصعيد المحلي ، والتركيز على الأداء كصحفيين، وكيف نواجه التحديات يوما تلو الآخر".

وأوضح هانز أن المنتدى في اليوم الأول سيشارك فيخ متحدثين من كوادر الإعلام المصري، وأننا سنركز اليوم على الأفكار الجديدة من أجل إشراك الجمهور والمشاركين.

وأكد أن المنتدى سيتطرق إلى الأفكار الجديدة وبعض الرؤى الموجودة في الإعلام التي تؤثر على الإعلام، وأن اليوم الثاني في سيناقش المنتدى بعض تجارب الهيئات وتحديد بعض قوانين الإعلام، مضيفا: "سنختتم بإعطاء بعض الجوائز لعدد من الأشخاص، قاموا بعمل ممتاز لرفع المعايير الصحفية".

ووجه هانز الشكر لكل الشركاء، لما قدموه من دعم، وخصوصا جريدة "الوطن"، وعبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، ومحمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن.

واختتم كلمته بـ"هذا المنتدى لم يكن يرى النور، لولا وجود الأفكار وخصوصا من فريق العمل، منى النحاس وإيمان محمود، وأحمد العربي، وجميع المشاركين".

قد تقرأ أيضا