الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / موقع مصراوى

وقف طبيب تخدير 3 أشهر بعد وفاة "معلمة" داخل مستشفى بكفرالشيخ

كتب- إسلام عمار:

أعلنت الدكتورة سهير عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، إيقاف طبيب التخدير "ع.ع.ع" عن العمل لمدة 3 أشهر، لحين الانتهاء من التحقيقات الخاصة بواقعة تخدير معلمة بإدارة سيدي سالم التعليمية بعقار خاطئ أثناء ولادتها من أدى إلى دخولها في غيبوبة حتى توفيت بعد 15 يومًا من تواجدها داخل العناية المركزة.

وقررت عبدالحميد، إحالة واقعة وفاة المعلمة بعد حقنها بالخطأ إلى النيابة الإدارية للتحقيق.

وأكدت عبدالحميد، أن الهيئة أولويتها "المريض" ولا تهاون في إتخاذ كافة الإجراءات الصارمة ضد المقصرين نحو تقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى.

كانت الدكتورة سهير عبد الحميد، رئيس هيئة التأمين الصحي، والمحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام المساعد لمحافظة كفرالشيخ، وقيادات بالهيئة فرع كفرالشيخ، أجروا جولة بمستشفى فوه للتأمين الصحي، حيث قامت بمواساة الاخصائي الاجتماعي مصطفى السلاموني، زوج معلمة الاقتصاد التي توفيت نتيجة تخدير خاطئ بالمستشفى.

كان المواطن مصطفى حسن السلاموني، 45 سنة، أخصائي اجتماعي بإدارة سيدي سالم التعليمية، استغاث بشرطة النجدة بمركز رشيد بمحافظة البحيرة، لتحرير محضر إثبات حالة حمل رقم 46 لسنة 2018 أحوال نقطة شرطة إدفينا التابعة لمركز شرطة رشيد، جرّاء ما حدث لزوجته بوفاتها إكلينكيًا وفق فحوصات طبية بمعرفة الجمعية الخيرية بقرية إدفينا.