<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>
عاجل

النواب اللبنانى ينفى موافقته على دعوة ليبيا للقمة العربية الاقتصادية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى المكتب الإعلامى لرئيس مجلس النواب اللبنانى نبيه برى، صحة ما نُسب إليه حول موافقته على دعوة ليبيا للمشاركة فى أعمال العربية الاقتصادية المقرر أن تعقد فى العاصمة اللبنانية بيروت يومى 19 و 20 يناير الجاري.

وقال المكتب الإعلامى لرئيس المجلس النيابى – فى بيان له اليوم الجمعة – إن هذه المعلومات "مختلقة وعارية عن الصحة تماما".. مشيرا إلى أن وزير المالية على حسن خليل (المستشار السياسى لبري) كان قد أجرى زيارة إلى الرئيس ميشال عون، بناء على طلب من بري، ونقل خلالها احتجاج رئيس مجلس النواب على توجيه دعوة إلى ليبيا للمشاركة فى القمة.
وكانت اللجنة الإعلامية المنظمة للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية، قد أصدرت فى وقت سابق من اليوم بيانا أعلنت فيه أنه سبق إبلاغها من جانب رئيس مجلس النواب موافقته على دعوة ليبيا ومشاركتها فى القمة، وأنه فى ما يتعلق بمطلب مشاركة سوريا فى القمة، فإن الأمر يرتبط بقرار من مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية وأنه ليس قرارا لبنانيا.

يشار إلى أن حركة أمل التى يتزعمها رئيس مجلس النواب نبيه بري، أبدت خلال الساعات القليلة الماضية اعتراضات شديدة على دعوة ليبيا ومشاركتها فى

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق