الارشيف / الاخبار / أخبار عربية / الفجر

اليوم.. مباراة الهلال والاتحاد في السوبر السعودي

يقص فريقا الهلال والاتحاد، اليوم السبت، شريط افتتاح الموسم الكروي الجديد، عندما يقفان وجهًا لوجه في مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، في مباراة تُقام على استاد "لوفتس رود"، بالعاصمة البريطانية لندن.

وسيدخل كل فريق اللقاء واضعًا نصب عينيه تحقيق الفوز، لإحراز الكأس وافتتاح الموسم بتحقيق بطولة تمنحه دفعة معنوية كبيرة في مستهل موسم من المتوقع أن يكون مختلفًا بكل المقاييس عن سابقيه، خاصة في ظل التغييرات الإيجابية الكبيرة التي شهدتها مختلف أندية المملكة في الأشهر الأخيرة بدعم من الهيئة العامة للرياضة، ومنها المساعدة على إعادة بناء الفرق من جديد وتدعيمها بلاعبين ومدربين جدد.

قام "الهلال"، بنشاط كبير في سوق الانتقالات تحضيرًا للموسم، حيث تعاقد مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، وعزّز صفوفه بثلاثة أجانب، هم" المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، والمهاجم البيروفي أندريه كارييو، وصانع الألعاب والهداف الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري"، أفضل لاعب في آسيا لعام 2016.

ومن المتوقع بقوة أن يسجل "عموري"، ظهوره الرسمي الأول مع الهلال، وهي دفعة فنية كبيرة للفريق الأزرق الذي اعترف بمدرِّبه بأنه سيعاني كثيرًا بسبب الغيابات التي ضربت صفوف فريقه بغياب عبدالله عطيف وسلمان الفرج ونواف العابد، إضافة لعدم تأكد مشاركة ياسر الشهراني.

من جانبه سيبدأ الاتحاد، الموسم بثوب جديد، فبعد التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، مدرِّب الهلال

تابع الخبر في المصدر ..