الارشيف / الاخبار / أخبار عربية / الشرق الاوسط

محافظ الضالع يتفقد سير توزيع المساعدات السعودية على النازحين

تفقد محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، سير توزيع المواد الغذائية على نازحي الحديدة في الضالع البالغ عددهم نحو ألف و500 أسرة نازحة.

ورافق المحافظ، وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، ومدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بعدن صالح الذيباني.

وأعرب محافظ الضالع اللواء مقبل، عن امتنانه للجهود الإنسانية التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من خلال تقديم العون الإغاثي بهدف التخفيف من معاناة النازحين من أبناء الحديدة في عدد من مناطق الضالع.

من جانبه، أشار وكيل أول محافظة الحديدة القديمي، إلى أن المستفيدين من السلال الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان هم من شريحة الأسر النازحة من جحيم حرب ميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، الموجودون في عدد من مناطق الضالع شملت قعطبة ومريس وسناح ومدينة الضالع، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ).

ولفت إلى مواصلة مركز الملك سلمان تقديم الدعم الإغاثي لنازحي الحديدة في محافظات عدن ولحج والضالع، معبراً عن شكره لكل الجهود المبذولة في سبيل تخفيف معاناة أهالي الحديدة الفارين من جحيم الحرب إلى قسوة النزوح.

وأوضح مدير مركز الملك سلمان بمكتب عدن، الذيباني، أن الزيارة تأتي امتداداً للزيارات الميدانية التي قام بها مكتب مركز الملك سلمان بعدن إلى نقاط توزيع المساعدات الغذائية لنازحي الحديدة بعدن ولحج والضالع، للإشراف والاطلاع على توزيع الكمية المخصصة من المساعدات على نازحي الحديدة بالمحافظات الثلاث.

قد تقرأ أيضا