<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>

خمسة عروض متنوعة في الدورة 31 لمهرجان سيدي سالم ببني حسان

الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برمجت جمعية مهرجان سيدي سالم ببني حسان من ولاية المنستير خمسة عروض متنوعة لتأثيث الدورة 31 لمهرجان سيدي سالم ببني حسان التي تقام من 5 إلى 11 أوت 2018.

وأفاد مروان الغزي مدير مهرجان سيدي سالم ببني حسان، في تصريح لوات أن هذا المهرجان يلتئم بدعم من وزارة الشؤون الثقافية والمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية وبلدية بني حسان وعدد من المؤسسات الاقتصادية الخاصة المنتصبة ببني حسان، وكذلك بمساهمة المكتب المحلي للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري ببني حسان.

وتنطلق العروض يوم الأحد 5 أوت 2018 بكرنفال بداية من الساعة السادسة مساء بمشاركة فرقة الطبال الصغير بالوردانين وعيساوية بني حسان بقيادة الشيخ مكرم، وتشكيلات لمختلف الجمعيات والنوادي الناشطة ببني حسان.

ويتابع شباب المنطقة يوم الإثنين 6 أوت عرضا لموسيقى الراب مع حفل للفنان الشاب "ارماستا"، قبل فسح المجال يوم الثلاثاء 7 أوت للباليه الراقص فرحة الحياة.

وتم تخصيص عرض للأطفال يوم الجمعة 10 أوت مع مسرحية بعنوان "حلم أليس" تنطلق على الساعة العاشرة صباحا بدار الثقافة ببني حسان. ويسهر الجمهور مساء السبت 11 أوت 2018 مع عرض للمسرحية الكوميدية "المدك" إخراج سامي منتصر وبطولة زهير الرايس وتوفيق البحري وصلاح مصدق.

وتنطلق العروض على الساعة العاشرة

تابع الخبر في المصدر ..

0 تعليق