الارشيف / الرياضة / اخبار الاهلي / النادي الاهلي

يوسف: جريشة أخطأ في المباراة وهذا أهم شيء ميز اللاعبين أمام الإسماعيلي

تحدث محمد يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بعد تعادل الفريق امام الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وتعادل النادي الأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق محمد شريف ليحقق الفريق نقطة ثمينة في أولى مبارياته بالدوري المصري للموسم الكروي الجديد.

وقال يوسف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان اهم ما يميز مباراة الإسماعيلي هو تمسك الفريق بالتعادل في آخر دقيقة، إلى جانب منح بعض اللاعبين فرصة وظهورهم بشكل مميز، وخاصة ناصر ماهر، الذي أدى بشكل جيد، وساهم في صناعة هجمات مؤثرة في بداية ظهوره مع الفريق عقب عودته من الإعارة.

وأضاف ان الفرنسي كارتيرون طلب من اللاعبين بين الشوطين استمرار الضغط على الإسماعيلي، خاصة بعد الفرص التي أتيحت للأهلي في الشوط الأول، والتي كانت كفيلة بتقدم الأهلي أكثر من مرة.

وعن الغاء الهدف الأول الذي سجله اسلام محارب في الشوط الأول قال يوسف إن الخطأ الذي احتسبه الحكم جهاد جريشة على المالي، ساليف كوليبالي، من وجهة نظره احتكاك عادي، وطالب أن يكون التحكيم على قدر المسابقة التي ينتظرها الجميع هذا الموسم.

واختتم القائم بأعمال مدير الكرة حديثه قائلًا ان الساعات القادمة سوف تشهد إضافة لاعبين جددًا إلى القائمة الإفريقية إلى جانب حسم ملامح قائمة الفريق في البطولة العربية.

طالع أيضًا:

بهدف + 90 الأهلي ينجو من فخ الخسارة امام الإسماعيلي وينضم لطابور التعادلات

كارتيرون يوضح سبب غياب صلاح محسن ويؤكد: امتلك هداف الدوري ومهاجم مصر في المونديال

مدرب

قراءة المزيد ...