كواليس الساعات الاخيرة قبل مواجهة الاسماعيلي .. طواريء لسليمان ومفاجاة لحمدي

النادي الاهلي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غادر وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر الفريق قبل ساعات قليلة من مواجهة الإسماعيلي بالدوري المصري.

ويواجه المارد الأحمر فريق الإسماعيلي في اطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز في اللقاء الذي يحتضنه ستاد السلام وينطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتعرض سليمان للإصابة خلال مران الفريق الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل مواجهة الإسماعيلي وذلك اثناء التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون.

وعلم El-Ahly.com انه كان أحمد حمدي صانع ألعاب النادي الأهلي  خارج حسابات باتريس كارتيرون والجهاز الفني لمباراة الإسماعيلي.

حيث أن الجهاز الفني للفريق أجرى تقسيمة ضمت اللاعبين الـ18 الأساسيين اللذين من المفترض أن يتواجدو في قائمة الفريق لمواجهة الإسماعيلي، بينما حمدي كان ضمن تقسيمة اللاعبين الغائبين عن اللقاء.

إصابة سليمان في المران جعلت الجهاز الفني يقوم بوضع حمدي ضمن قائمة الفريق وذلك تحسبًا لعدم جاهزية سليمان قبل مواجهة الإسماعيلي.

وتأكد غياب وليد عن المباراة الأولى في الدوري للنادي الأهلي بعد استمرار آلام الركبة، ليكون حمدي في قائمة الفريق للمباراة بدلًا من وليد.

وقال محمد يوسف مدرب النادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الطبي حرص على اجراء اشعة رنين مغناطيسي لسليمان من أجل الاطمئنان عليه، ويقوم الدكتور خالد محمود بالاطلاع عليها عقب نهاية المباراة.

وأشار يوسف إلى ان رغم معاناة اللاعب من تلك الآلام خلال مران الفريق الأربعاء إلا أن الجهاز الجهاز الفني فضل إصطحابه للمعسكر لمحاولة تجهيزه لكن استمرار الآلام حال دون ذلك.

قراءة المزيد ...

0 تعليق