الارشيف / الرياضة / اخبار الاهلي / النادي الاهلي

لاسارتي يصل مقر الأهلي بالجزيرة لعقد جلسة مع الخطيب

وصل المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي مقر النادي الأهلي بالجزيرة من أجل انهاء إجراءات تعاقده مع مسئولي القلعة الحمراء لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء يوم السبت عن وصول مارتن لاسارتي للقاهرة من التفاوض على تدريب فريق القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وأعلن النادي الأهلي ان لاسارتي وصل مقر النادي لعقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة لاستكمال المفاوضات التي بدأت منذ عدة أيام لتولى المهمة.

هذا وكان النادي الأهلي قد أعلن أيضًا ان لاسارتي يعد أحد المدربين الأجانب المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ولكن تقرر ان يأتي الأوروجوياني للقاهرة بعد مفاوضات مكثفة جرت خلال الأيام الماضية من جانب محمود الخطيب رئيس النادي مع ثلاثة مدربين مرشحين للمهمة.

يذكر ان مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد أعلن إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من منصبه بعد خسارة بطولة دوري ابطال افريقيا أمام الترجي التونسي، والخروج من البطولة العربية أمام الوصل الاماراتي في دور الـ16.

وقرر مجلس إدارة الأهلي تعيين محمد يوسف في منصب المدير الفني المؤقت بعد إقالة كارتيرون حتى يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق.

طالع أيضًا:

الأهلي يعلن وصول الأورجوياني

قراءة المزيد ...