الارشيف / الرياضة / اخبار الاهلي / النادي الاهلي

أخبار الأهلي اليوم: موقف المدير الفني غامض واقتراب التعاقد مع رابع الصفقات الشتوية

يقدم El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الاهرام

الأهلى يدخل معسكرا مغلقا.. والفريق من ملعب النجوم لإثيوبيا مباشرة

المدير الفنى: سجلنا هدفين من 9 فرص صريحة ومباشرة أمام جيما

تحت شعار «لا وقت للراحة».. يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهة فريق النجوم المقرر لها غد بالمباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثانى عشر فى الدوري، ويعيش أبناء المارد الأحمر حالة من الإجهاد الشديد نتيجة الضغط الهائل فى المباريات، مما اضطر الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف إلى تخفيف الحمل التدريبي لتجنب زيادة الإصابات.

وكشف محمد يوسف المدير الفنى أنه لا يجد رفاهة الوقت الذى يجهز فيه لاعبيه ويدربهم على خطط بعينها وجمل فنية فى ظل الضغط المتواصل للمواجهات فالفريق يلعب مباراة كل 72 ساعة فقط، وقال إن إصابة مروان محسن خفيفة وسوف نحدد موقفه من مواجهة النجوم المقرر لها غد وكذلك الأمر بالنسبة لحسام عاشور فيما بات وليد ازارو جاهزا تماماً للعودة للمباريات بعد شفائه من الإجهاد فى العضلة الخلفية.

وأضاف أن محمد الشناوى حارس المرمى دخل التدريبات الجماعية وكذلك على معلول الظهير الأيسر التونسى واحمد فتحى وإن كانت الجاهزية البدنية هى ما سوف يحسم الموقف النهائى، وأوضح المدير الفنى أنه يشارك الجماهير فى حالة القلق التى يعيشونها جراء مباراة الذهاب أمام جيما الاثيوبى التى انتهت بالفوز بهدفين نظيفين ولكن الفريق الأحمر يمتلك الأفضلية وكان قادرا على تحقيق فوز عريض وكبير لو سجل هدفين آخرين فقط من إجمالى 9 فرص صريحة لاحت للأهلى فى تلك المواجهة.

وأبدى يوسف اندهاشه الشديد مما يتردد حول أن الأهلى أدى بشكل متوسط فى تلك المباراة..فكيف لفريق ذهب لمرمى المنافس بشكل صريح 9 مرات ولم يسجل سوى هدفين يكون أدى بشكل سيئ؟، وتابع: «هناك سوء حظ لا شك وسنحاول علاج هذا الأمر.. لكن الفريق يتقدم بشكل معقول ومع عودة المصابين والصفقات الجديدة فى يناير سنكون بشكل آخر ومختلف»، وتابع أنه ابن للأهلى ومستعد للعمل معه فى أى موقع وأى وقت ولا يزايد على حبه للنادى او يتحدث عن ذلك لأن فضل الأهلى بعد المولى عز وجل كبير فى كل ما وصل إليه.

وأكد المدير الفنى أن الفريق سوف يغادر مباشرة من الملعب بعد مواجهة النجوم غداً بالدورى إلى مطار القاهرة للسفر إلى إثيوبيا استعداداً لخوض مواجهة الإياب أمام جيما الإثيوبى الجمعة المقبل، وقال إن مران اليوم سوف يحدد مصير دخول عدد من اللاعبين معسكر الليلة قبل مواجهة الغد ومنهم احمد فتحى وعلى معلول ومروان محسن وحسام عاشور.

وأضاف أنه سعيد بالمستويات التى يقدمها وليد سليمان، نجم الفريق، خاصة أن اللاعب قيمة كبيرة، ويمتلك تاريخًا مذهلاً بعد المستويات التى قدمها خلال السنوات التى ارتدى فيها قميص الأهلى وهو صاحب  دور ملموس مع الفريق محليًا وإفريقيا طوال السنوات الماضية، وأوضح أن «وليد» يعانى مثل زملائه الإجهاد نتيجة ضغط المباريات، بالاضافة إلى شكواه من بعض الآلام فى القدم..ولكن الجهاز الفنى يسعى دائما لتجهيزه مع الحفاظ على وجوده باستمرار فى الحسابات الفنية.

وأكد سيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة أن الفريق قادر على الفصل بين مباريات إفريقيا وبطولة الدورى العام، وأن كان الهدف الذى يسعى إليه الفريق واحد وهو تحقيق الفوز، وقال إن تركيز الفريق منصب فى الفترة الحالية على مواجهة فريق النجوم، وأن الفريق مازال فى المرحلة الصعبة التى تحتاج إلى «القلب الجامد» والعزيمة والاصرار من الجميع.

وأضاف عبدالحفيظ: «لم يعد أمامنا سوى هدف واحد نعمل عليه هو تحقيق الفوز فى جميع المباريات المقبلة، وذلك رغم الظروف الصعبة التى نمر بها فى الوقت الحالي، سواء بسبب ضغط المباريات أو الإصابات التى بجانب عدم قيد بعض اللاعبين فى القائمة الإفريقية.»

..ويتوصل لاتفاق لضم الأنجولى جيرالدو

توصل المهندس عدلى القيعى مستشار إدارة التعاقدات بالأهلى إلى اتفاق نهائى مع اول أغسطس لضم الأنجولى جيرالدو للقلعة الحمراء لمدة أربعة أعوام ونصف تبدأ من يناير المقبل، وبذل جيلبرتو لاعب الأهلى السابق جهوداً كبيرة فى التوصل للاتفاق قبل وصول المهندس عدلى القيعى الى أنجولا منذ 48 ساعة.

المصري اليوم

الأهلي يتعاقد مع الأنجولي جيرالدو لـ 4 مواسم ونصف

أعلن سيد عبدالحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بنادي الأهلي، عن تعاقد النادي مع جيرالدو، مهاجم فريق أول أغسطس الأنجولي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

وأضاف في تصريحات لموقع النادي، مساء السبت، أن المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات، أنهى سجميع الأمور الإدارية والمالية.

ومن المقرر أن يحضر اللاعب إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف الأهلي خلال الأيام القليلة القادمة.

الجمهورية

ملف المدير الفني للأهلي .. غامض

رمضان يقترب وحسم موقف الشحات بعد المونديال

رجأ مسئولو النادي الأهلي حسم ملف المدير الفني الجديد للنادي للفريق الأول لكرة القدم لحين الانتهاء من مباراة العودة أمام فريق جيما أبا جيفار الإثيوبي حتي لا يتشتت تركيز الجهاز الفني المؤقت بقيادة محمد يوسف عن هذه المباراة الهامة.

كانت جماهير الأهلي تمني النفس بمعرفة اسم المدير الفني الجديد للفريق خلال هذا الاسبوع إلا أن مسئولي الأهلي فضلوا التأجيل خاصة أن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض من قبل المجلس بإدارة هذا الملف يتكتم علي الأسماء التي يتفاوض معها.

يأتي هذا في الوقت الذي تستمر فيه محاولات المسئولين بالقلعة الحمراء لاتمام التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الفريق السابق والمحترف في صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزي والذي بات قاب قوسين أو أدني من العودة مرة أخري للقلعة الحمراء.

كما ينتظر مسئولو الأهلي معرفة موقف فريق العين الإماراتي من أجل الحصول علي خدمات حسين الشحات.. حيث أبلغت إدارة العين مسئولي الأهلي أنهم سيحسمون هذا الأمر عقب نهاية بطولة كأس العالم للأندية التي يستضيفها فريق العين في الفترة الحالية.

علي جانب آخر. ينتظر الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت معرفة مواعيد خطوط الطيران بين مصر وإثيوبيا لحسم يوم السفر إلي هناك استعدادا لمواجهة فريق جيما في إياب دور الـ32 من البطولة الأفريقية.

وضع الجهاز الفني ميعادا مبدئيا للسفر إلي هناك وهو يوم الاربعاء المقبل أي قبل المباراة بيومين. وجاء هذا من أجل الاعتياد علي الأجواء هناك خاصة وأن درجة الرطوبة هناك ستكون مرتفعة للغاية.. ومن المقرر أن يسبق البعثة بـ48 ساعة سمير عدلي المدير الإداري للترتيب لاستقبلها والاطمئنان علي كافة الترتيبات.

كان مجلس الإدارة كلف إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدار النادي برئاسة البعثة في إثيوبيا.

رغم الفوز المهم الذي حققه الأهلي جيما الاثيوبي بهدفين نظيفين في مباراة الإياب التي أقيمت أمس إلا أن الدهاز الفني عنف لاعبي الفريق بسبب إهدارهم للعديد من الفرص السهلة في هذه المباراة .. وأكد لهم أنه كان ينبغي أن يفوز الأهلي بعدد وافر من الأهداف حتي يرتاح الفريق في مباراة الإياب وهو ما لم يحدث.

كان مروان محسن مهاجم الفريق هو صاحب النصيب الأكبر من هذا التعنيف بعدما أضاع العديد من الأهداف المؤكدة أمام المرمي بسبب قلة التركيز وتهاونه في إنهاء الهجمات.

يكثف الجهاز الفني محاولاته لتجهيز الثنائي أحمد فتحي الظهير الأيمن ومحمد الشناوي حارس المرمي وعلي معلول بدنيا ليتمكنوا من اللحاق بمباراة الإياب. بعما شاركوا في المران الجماعي أمس. خاصة أن الفريق في حاجة ماسة لجهودهم في ظل النقص العددي في قائمة الفريق الإفريقية .. كما يعود للفريق في المباراة المقبلة المغربي وليد أزارو بعد انتهاء إيقافه.

يأتي هذا في الوقت الذي يسعي فيه الجهاز الطبي لتجهيز الثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور بعد من الإصابة في مباراة أمس الاول.. من أجل معرفة مدي إمكانية ضمهما لقائمة الفريق التي ستواجه نجوم المستقبل غدا الاثنين في الدوري الممتاز.

أكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي أن ما عكر صفو فوز فريقه علي جيما الإثيوبي. بهدفين نظيفين هو عدم تمكن الفريق من زيادة حصيلة الأهداف وضمان الصعود مبكرا قبل لقاء العودة.

أوضح أن الفريق أهدر العديد من الفرص علي مدار شوطي المباراة سواء بسبب غياب التركيز أو فقدان الثقة لدي بعض اللاعبين. مؤكدًا أن هناك بعض الفرص تم إهدارها أيضا نتيجة لأخطاء في التعامل معها. وهو الأمر الذي يحتاج إلي مزيد من التدريبات خلال الفترة المقبلة لمواجهته.

أشار المدير الفني المؤقت للأهلي. إلي أن الفريق أغلق ملف البطولة الإفريقية. وسيبدأ التفكير في مباراة النجوم المقرر لها غدا الاثنين.. مؤكدًا أنه يتطلع لتجهيز بعض اللاعبين المصابين من أجل الاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة.

أشار يوسف. إلي أنه سعيد بالمستويات التي يقدمها وليد سليمان. نجم الفريق .. مؤكدًا أن اللاعب قيمة كبيرة. ويمتلك تاريخًا كبيرًا بعد المستويات التي قدمها خلال السنوات التي ارتدي فيها قميص الأهلي مشددًا علي أن اللاعب له دور ملموس مع الأهلي محليًا وإفريقيا طوال السنوات الماضية.

عبد الحفيظ : هدفنا الفوز في كل المباريات

أبدي سيد عبد الحفيظ. مدير الكرة بالنادي الأهلي. سعادته بالفوز علي جيما الإثيوبي بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

قال "إن الفريق قدم عرضا جيداً وأهدر العديد من الفرص الحقيقية. ولكن في النهاية تحقق الهدف المطلوب وهو تحقيق الفوز.. مؤكداً بأن الفريق ككل يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب من أجل التأهل لدور المجموعات".

وأوضح عبد الحفيظ. أن الفريق الإثيوبي جيد علي المستوي الفني. ولاعبيه يمتلكون الثقة في نقل الكرة. ولكن الأهلي لديه هدف واحد. وهو تخطي هذه المرحلة. والصعود إلي دور المجموعات.

أكد أنه لا يوجد سوي هدف وحيد للأهلي في الفترة الحالية وهو تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة. رغم

قراءة المزيد ...