الارشيف / الرياضة / اخبار الاهلي / النادي الاهلي

رسميًا .. الأهلي يعلن تعاقده مع جيرالدو لمدة 4 سنوات ونصف

أعلن النادي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بشكل رسمي عن تعاقد المارد الأحمر مع اللاعب الانجولي صاحب الأصول البرازيلية جيرالدو دا كوستا قادمًا من نادي بريميرو دي اوجوستو لمدة أربع سنوات ونصف ليصبح ثالث الصفقات الشتوية.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان عدلي القيعي مستشار التعاقدات أنهى كافة الأمور الإدارية والمالية ومن المقرر أن يحضر اللاعب إلى القاهرة للانضمام للأهلي خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان الموقع الرسمي للنادي الانجولي قد نشر صورة للاعب برفقة عدلي القيعي اثناء توقيعه على عقود انضمام للنادي الأهلي، وأشار إلى التوصل لاتفاق بشأن الصفقة.

وبهذا يعد دا كوستا ثالث صفقات الأهلي الشتوية بعد التعاقد مع محمد محمود قادمًا من وادي دجلة، ومحمود وحيد قادمًا من مصر للمقاصة.

يذكر ان El-Ahly.com كان قد أكد في وقت سابق ان عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي سيسافر لأنجولا من اجل وضع الرتوش الاخيرة على صفقة ضم الجناح الانجولي صاحب الاصول البرازيليه جيرالدو دا كوستا "طالع المزيد من التفاصيل".

وألفت El-Ahly.com منذ يومين وتحديدًا يوم الخميس الماضي إلى ان النادي الأهلي قد وضع الرتوش الأخيرة من أجل إتمام التعاقد مع لاعب بريميرو دي اوجستو

قراءة المزيد ...