<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>

كيفية تثبيت الكحل بخطوات بسيطة لعينين ساحرتين على مدار اليوم

مجلة رقيقة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائمًا ما تُفضلين تزيين عينيك بخط من الكحل ما يضفي على نظراتك المزيد من التألق، لكن تقعين في مشكلة سيلان هذا الخط بعد مرور ساعات قليلة ما يجعلك تشعرين بالتأكيد بالانزعاج، إذًا لا تجزعي سنقدم لك حيلة رائعة تساعدك في تثبيت الكحل حتى يدوم على مدار اليوم، وبأفضل شكل يزيد من ثقتك بنفسك بإطلالتك دون أن تشعري بالقلق.

كيفية تثبيت الكحل بخطوات بسيطة

سواء رغبت في أن تذهبي للعمل أو حضور مناسبة ما أو الخروج للقاء صديقاتك وما إلى ذلك، وسواء كانت الأجواء حارة أو باردة بالطبع لا شك أن كحل عينيك سيسيل بعد مرور عدة ساعات، والنتيجة مظهر غير مُرضى على الإطلاق مهما كان نوع الكحل الذي تعتمدين عليه ذو جودة عالية، وحتى تمنعي ذلك ما عليكِ إلا أن تُطبقي الحيلة القادمة.

  1. ضعي لمسة من ظلال العيون الرطب على الجفن المتحرك الذي ترسمين عليه خط الكحل، وحتى تحصلين على عينين ساحرتين طبقي الخطوات التالية:
  2. ارسمي خط الكحل بعناية داخل جفنك السفلي كما تقومين عادة
  3. استعملي بعد ذلك ريشة أو فرشاة رفيعة وناعمة، اغمريها في القليل من الماء ثم تخلصي من زوائد خط الكحل عن طريق مخرمة ورقية.
  4. ضعي على ريشة الفرشاة بعض من ظلال العين الرطب شريطة أن يكون نفس لون الكحل.
  5. احرصي على ألا تغمري كامل مساحة علبة الايشادو الخاصة بكِ، وزعي ظلال العيون بعناية على خط الكحل داخل جفنك السفلي.
  6. اعلمي أنه بإمكانك تكرار الخطوات نفسها إذا رغبتِ أن تضعي المحل على جفنك العلوي، حتى تحصلي على نظرة أكثر كثافة وجمالًا والنتيجة خط كحل رائع يستمر لفترة طويلة ومكياج متقن ومحترف وأنيق.

نصيحة مجلة رقيقة

عندما ترسمين خط الكحل على عينيك فإنك تطبقين ذلك على الجفن السفلي فحسب متجاهلة أمر الجفن العلوي، وذك خطأ فادح ففي تلك الحالة سيظهر مكياج عينيك بشكل غير مكتمل وفي المقابل، فإن رسم الكحل على الجفن العلوي يساعد في إبراز خط الرموش وإظهاره بصورة كثيفة، وقد يجعلك تستغنين عن خطوة تطبيق الماسكارا.
في حال رغبت أن تزيني جفنيك السفليين بخط من الكحل لا تغفلي أن تضعي الكونسيلر في حالة وجود هالات سوداء أسفل عينيك، وإلا فإن مظهر مكياجك سيظهر وكأنه وجه الباندا وبالتأكيد أنتِ لا ترغبين في ذلك لذا انتبهي.

كيفية تثبيت الكحل بخطوات بسيطة لعينين ساحرتين على مدار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق