قصة طالبة مصرية أرسلت رسالة للأمير هاري و زوجته.. هكذا جاء الرد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«نحن سعداء برسالتك»، كانت اختصار رسالة أرسلها كلا من الأمير البريطاني هاري وزوجته دوقة ساسيكس ميجان ماركل لطالبة مصرية رداً على رسالة أرسلتها لهم عبر البريد.

وفي التفاصيل، تقول نهي طارق، طالبة بكلية الصيدلية عين شمس، إنها قررت إرسال رسالة لأمير هاري وميجان بسبب حبها الشديد للعائلة المالكة تقول «أتابع أخبار الأسرة المالكة من 2011 منذ زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون وكنت أتمني التواصل مع أحد منهم وذلك للتعبير عن مدي حبي لهم وإبلاغهم أن هناك الكثير من المصريين يتابعون أخبارهم وتابعوا حفلات الزفاف الملكية».

No automatic alt text available.

وتتابع في حديثها لـ«المصري اليوم»: «أرسلت الرسالة التي حملت تهئنة خاصة لهم وكان لدي أمل بسيط إن يتم الرد على، الجميع كان مستغرب ما قمت به ولكن في نفس الوقت هم يعرفون جيداً حبي الشديد للأسرة المالكة لذلك قرر الكثير مساعدتي فيما قمت به».

وعن كواليس الرسالة التي وصلت لها من الأمير هاري وزوجته، تقول نهي: «الجميع أندهش ولكن والدي شعر بالفرحة لأنه من استلم الرسالة فلم يكن هناك أحد يصدق أنهما سيقومان بالرد على رسالتي».

وبسؤالها عن نص الرسالة التي قامت بإرسالها تقول: «هنأتهم على الزفاف وأبلغتهم بمتابعتي أنا والكثير من المصريين لحفل الزفاف وأني انتظر زيارتهم القريبة لمصر لزيارة الكثير من الأماكن السياحية»، وعن نص

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق